بلاغ وزاري: النقابات و الوزارة تستعرض ما تم تحقيقه من مكاسب لفائدة نساء ورجال التعليم خلال اجتماعها الأخير الذي عقدته يوم الاثنين 22 يوليوز الجاري

اليكم البلاغ

اللجنة التقنية المختصة تقرر تقديم نتائج اجتماعاتها إلى وزير التربية الوطنية

تعلن وزارة التربية الوطنية أن اللجنة التقنية المختصة المكونة من ممثلين عن مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر و مديرية الشؤون القانونية والمنازعات، وممثلين عن النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية, قررت خلال اجتماعها الأخير الذي عقدته يوم الاثنين 22 يوليوز الجاري، تقديم نتائج اجتماعاتها إلى السيد وزير التربية الوطنية حول النقاط التي تداولت في شأنها، كما قررت استئناف أعمالها خلال شهر شتنبر المقبل.

و كانت اللجنة التي تم تشكيلها على إثر الاجتماع المنعقد يوم الخميس 16 ماي 2013 برئاسة السيد وزير التربية الوطنية، قد عقدت 10 اجتماعات خلال الفترة الممتدة ما بين 20 ماي و22 يوليوز 2013، خصصت لدراسة النقاط التالية:
الحركات الانتقالية؛
اليوم الدراسي لامتحانات الكفاءة المهنية؛
الكفاءة التربوية؛
متابعة الطعون المتعلقة بتغييرالإطار طبقا لمقتضيات المادة 109؛
الترقية بالشهادات الجامعية؛
الموظفون الذين كانوا مرتبين في السلمين 7 و8؛
الأطر المشتركة؛
ملحقو الاقتصاد والإدارة والملحقون التربويون؛
المتفقدون التربويون؛
العرضيون سابقا فوج 2001؛
أطر التوجيه والتخطيط التربوي؛
حاملو شهادة الميتريز.

و قد تميزت أشغال اللجنة باستعراض ما تم تحقيقه من مكاسب لفائدة نساء ورجال التعليم من جهة، والمناقشة المستفيضة للنقاط الواردة في جدول الأعمال بروح من المسؤولية والشفافية والوضوح من جهة أخرى.
تحميل البلاغ

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل