نتائج الحركتين الانتقاليتين الخاصتين بهيأة التفتيش والأطر المشتركة 2013




تعلن وزارة التربية الوطنية أنه تم نشر نتائج الحركتين الانتقاليتين الخاصتين بهيأة التفتيش والأطر المشتركة والتي جاءت كما يلي:
بالنسبة للحركة الانتقالية الخاصة بهيأة التفتيش برسم سنة 2013، فقد استفاد منها 106 من المفتشات والمفتشين ، منهم 46 في إطار الالتحاق بالأزواج.
وقد بلغ عدد المستفيدين من مفتشي التعليم الابتدائي 75 مفتشة ومفتش، و26 من مفتشي التعليم الثانوي التأهيلي و5 مفتشين للتوجيه التربوي.
وكان758 مفتشة ومفتش قد شاركوا في هذه الحركة ، من بينهم 279 من التعليم الابتدائي و49 من التعليم الثانوي الإعدادي و180 من التعليم الثانوي التأهيلي. كما شارك فيها 105 من مفتشي التخطيط التربوي و58 من التوجيه التربوي و87 من مفتشي المصالح المادية والمالية.
أما بالنسبة للحركة الانتقالية الخاصة بالأطر المشتركة برسم سنة 2013 ، فقد استفاد منها 72 من الأطر .

وشارك في هذه الحركة 507 من الأطر المشتركة، منهم 308 من المتصرفين و14 مهندسا و69 من التقنيين و93 من المساعدين التقنيين، إلى جانب مشاركة 20 مساعد إداري ومحررين اثنين وطبيب واحد.

وقد روعي في هذه الحركة البعد الاجتماعي من خلال إعطاء الأسبقية لطلبات الالتحاق بالأزواج، كما روعي مبدأ تحقيق التوازن في توزيع الموارد البشرية بين المناطق ،خاصة وأن أغلبية الطلبات صادرة من جهات ونيابات تشكو من خصاص في الموارد البشرية وترغب في الالتحاق بمناطق تعرف فائضا في الأطر والموظفين.

ويمكن الاطلاع على النتائج الكاملة للحركتين الانتقاليتين على الموقع الرسمي للوزارةwww.men.gov.ma.

تحميل البلاغ
نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالأطر المشتركة لسنة 2013
نتيجة الحركة الانتقالية لمفتشي التعليم لسنة 2013

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل