متصرّفون يستعدون لمقاضاة الوفا الاثنين 29 يوليوز 2013

متصرّفون يستعدون لمقاضاة الوفا الاثنين 29 يوليوز 2013

ما زالت العلاقة بين متصرفي وزارة التربية الوطنية والوزير محمد الوفا تتّسم بالشدّ والجذب، فيما يخصّ الحركة الانتقالية، بعدما أنشأ المتصرفون مؤخرا تنسيقية ويستعدّون لرفع دعوى قضائية أمام المحكمة الإدارية ضدّ الوزير.

جاء ذلك، حسب أحد المتصرفين، بسبب عدم احترام محمد الوفا لمضامين المذكرة الوزارية المتعلقة بالحركة الانتقالية، والتي تنص، حسب المصدر نفسه، على أنّ من حق كل متصرف حصل على موافقة من النائب ومدير الأكاديمية أن ينتقل بصفة تلقائية، لكن الوفا، يُضيف، سمح فقط لأصحاب الانتقالات المتعلقة بطلبات الالتحاق بالزواج بالانتقال".

ويضيف المصدر، الذي ينتظر الاستفادة من الانتقال منذ عشر سنوات، حيث بدأ العمل في سنة 2003، أنّ الحركة الانتقالية للمتصرفين تشوبها خروقات، مُوردا أنّ إحدى المتصرّفات التي عُيّنت خلال السنة الماضية سُمح لها بالانتقال حتى قبل أن تترسّم في منصبها.

المتصرّفون لن يتوقفوا عن حدّ إنشاء تنسيقية ورفع دعوة قضائية أمام المحكمة الإدارية ضد وزير التربية الوطنية، بل سيرفعون ضدّه شكاية تظلم، حسب المصدر نفسه، إلى الديوان الملكي وإلى رئيس الحكومة.
هسبريس - محمد الراجي

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل