الوفا يتوعد بتنحية مديري مركز تكوين الأساتذة بالدار البيضاء وسوس ماسة على خلفية قضية المنح



صب وزير التربية الوطنية محمد الوفا جام غضبه على مديري مركز تكوين الأساتذة بالدار البيضاء وسوس ماسة درعة وحملهما مسؤولية الاحتجاجات التي ينضمها الأساتذة الخريجون الجدد .

وحسب يومية الصباح ، فإن الوفا اعتبر المحاضر التي وقعها المديران مع الطلبة الأساتذة، والتي تقضي باستفادتهم من منحتي يوليوز وغشت، غير قانونية ، ودعا الطلبة الأساتذة إلى رفع دعوى قضائية ضد الوزارة أو الذهاب إلى المديرين وتكسير مكاتبيهما.

وهاجم الوفا مديري مركز تكوين الاساتذة بالدار البيضاء وسوس ماسة درعة حيث وصفهما بالكذابين وهدد مدير مركز البيضاء بتنحيته من منصبه لأنه وقّع على محضر تخرج تضمن استفادة الاساتذة من المنحتين، وقال الوفا بهذا الخصوص "ما غاديش ابقى فهاذ المنصب، إذا كانت الوزارة ديال "بّا" ولا "بّاه" ديك الساعة اوقّع المحضر"..

وتوعد الوفا مدير مركز بسوس ماسة درعة بالمصير نفسه وهدده بإعادته إلى تدريس التلاميذ لأنه فشل في تدبير شؤون مركز التكوين معتبرا ان المحضر فيه "التخلويض" ودعا الاساتذة إلى الهجوم عليه من خلال قوله "سيرو هرسو ليه المكتب او ملّي توقع شي حاجة ندخل، راه داو ليكم فلوسكم"..

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل