دخـــول مدرســـي ساخــــن: اضراب وطني لأربعة أيام قابلة للتمديد من 16 إلى 19 شتنبر 2013

الجريــــــــدة التربوية الالكترونية

قررت التنسيقية الوطنية للأساتذة المجازين المقصيين من مرسوم الترقية بالشهادة خوض إضراب وطني لأربعة أيام قابلة للتمديد من 16 إلى 19 شتنبر 2013.

وتطالب هذه التنسيقية بإدماج جميع الأساتذة حاملي شهادة الإجازة في السلم العاشر دون قيد أو شرط أسوة بالأفواج السابقة 2008،2009،2010،2011،وبأثر رجعي إداري ومادي وإلغاء المرسوم 2.11.623 ،الذي يضع المباراة كشرط للترقي بالشهادة ،وتطالب كذلك بالحق في تغيير الإطار للأساتذة المجازين الراغبين في ذلك ،وإضافة درجة خارج السلم للأساتذة المجازين وحذف السلم التاسع من المنظومة التعليمية .

وستقوم هذه التنسيقية بوقفة احتجاجية أمام وزارة التربية الوطنية يوم الإثنين 16 شتنبر تليها مسيرة تنطلق من باب الأحد (الرباط) صوب مقر البرلمان وذلك يوم الثلاثاء على الساعة الحادية عشرة صباحا ،ثم وقفة احتجاجية أمام مديرية الموارد البشرية لوزارة التربية الوطنية تليها مسيرة نحو مقر وزارة الوظيفة العمومية وذلك صباح يوم الأربعاء 18 شتنبر.

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل