الراشيدية: دخول مدرسي على ايقاع الاحتجاجات - توقيف 19 استاذا بالراشيدية يوحد النقابات التعليمية الخمس + فيديو

الجريــــــــــدة التربوية الالكترونيـــــة


دعت النقابات التعليمية الخمس الاكثر تمثيلية  بمدينة الراشيدية كافة نساء ورجال التعليم بهذه المدينة إلى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية التضامنية التي قررتها يوم الأربعاء 2013 ابتداءا من الساعة الحادية عشرة صباحا أمام مقر النيابة الإقليمية بالراشيدية.

وقد قررت النقابات الخمس هاته الوقفة الاحتجاجية كبداية لمسلسل نضالي تصعيدي ردا على توقيف الوزير الوفا ل 19 أستاذ ،16 منهم يعملون بالثانوية الإعدادية القدس و3 بالثانوية الإعدادية مولاي يوسف كلهم كانوا قد امتنعوا عن حراسة الباكلوريا بحجة أنها لا تدخل في صميم اختصاصهم باعتبارهم أساتذة للتعليم الثانوي الإعدادي ، و باعتبار ان هناك مقرر وزاري خصص الفترة الاخيرة من السنة الدراسية و التي تتزامن مع امتحانات البكالوريا الى اتمام المقرر الدراسي و اجراء الفروض الاخيرة و تصحيحها مع تلاميذ  الاعدادي  ....فكان رد فعل الوزير الوفا توقيفهم عن العمل وتوقيف راتبهم إلى أن يحالوا على المجلس التأديبي.

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل