النقابة الوطنية للتعليم (كدش) بإقليم فجيج/بوعرفة تتضامن مع الشغيلة التعليمية بالراشيدية و تلتزم بالتنسيق في معارك استثنائية موحدة من اجل ارجاع الموقوفين الى عملهم.


الكونفدرالية الديمقراطية للشغل النقابة الوطنية للتعليم
المكتب الإقليمي
بوعرفة




بوعرفة في 10 شتنبر 2013

بيان تضامني مع الشغيلة التعليمية بالرشيدية.


النقابة الوطنية للتعليم (كدش) بإقليم فجيج/بوعرفة تعلن تضامنها اللامشروط مع الشغيلة التعليمية بالرشيدية وتؤكد على مشروعية مطلبهم وتلتزم بتنسيق الخطوات النضالية وطنيا و الانخراط في معارك استثنائية موحدة معهم من اجل ارجاع الموقوفين الى عملهم.


إيمانا منا كنقابة وطنية للتعليم المرتبطة عضويا بالكونفدرالية الديمقراطية للشغل بإقليم فجيج/بوعرفة بالنضال المشترك مع كل الفئات التعليمية التي تعاني من ويلات سياسات هذه الحكومة الفاقدة لكل الأبعاد الاجتماعية والتي نجحت فقط في ضرب مجموعة من المكتسبات التي ضحت الشغيلة التعليمية من أجلها ؛وتجسيدا لمبدأ الارتباط العضوي بكل الفئات التعليمية ؛ وعلى إثر توقيف 19 استاذا ينتمون لسلك الثانوي الاعدادي بنيابة الرشيدية عن عملهم لرفضهم القيام بعمل خارج مهامهم (حراسة البكالوريا) ؛ فإن المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (كدش) بإقليم فجيج/بوعرفة يعلن :
1. تضامن الشغيلة التعليمية بالإقليم اللامشروط مع الأساتذة الموقوقين عن العمل؛
2. تثمينه العالي صمود ونضال الشغيلة التعليمية بالرشيدية و مواصلة النضال من أجل حلحلة هذا الملف و إسقاط كل المخططات الرامية إلى ضرب مكتسبات الشغيلة التعليمية؛
3. مطالبته الوزارة بالارجاع الفوري للاساتذة الموقوفين الى عملهم ؛
4. التزامه بتنسيق الخطوات النضالية وطنيا والانخراط في معارك استثنائية موحدة معهم الى حين ارجاع الاساتذة المعنيين الى عملهم.


لنناضل ونتوحد قبل فوات الأوان.
المكتب الإقليمي.

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل