الوزير الوفا يتمرد على الإسلاميين ويُخاطب نساء ورجال التعليم: لاتمديد في عُطلة عيد الأضحى




المصدر: زنقة 20

رفض محمد الوفا، وزير التربية الوطنية، الاستجابة للطلب الذي تقدمت به نقابة الجامعة الوطنية لموظفي التعليم، التابعة للاتحاد الوطني للشغل، الذراع النقابية لحزب العدالة والتنمية الحاكم بتمديد عطلة عيد الأضحى بالنسبة إلى التلاميذ ورجال التعليم.

الوفا برر رفضه لهذا الطلب، بكون عطل موظفي التعليم ينظمها القانون، أسوة بباقي موظفي القطاع العام، وبالتالي لا يمكنه خرق القانون استجابة لطلب فئة من الموظفين العمومين دون فئة أخرى.

ومن جهته، كشف مصدر من نقابة الإسلاميين عن وجود اتصالات مكثفة مع الوزير الوفا، من أجل الاستجابة لهذا الطلب، حيث وعد الوزير مسؤولي النقابة بإعادة النظر في هذه العطلة، وذلك مع اقتراب موعد العيد.

وجدير بالذكر أنٌَ وزارة التربية الوطنية منحت في سابقة في تاريخ المنظومة التعليمية عطلة 3 أيام بمناسبة عيد الأضحَى، الشئ الذي خلف إستياءا كبيراً في صفوف نساء ورجال التعليم والتلاميذ خصوصاً بالمناطق الجنوبية والنائية منها.

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل