وزارة العدل تجري مباريات تهمّ 690 منصبا

وزارة العدل تجري مباريات تهمّ 690 منصبا


الاثنين 28 أكتوبر 2013

أعلنت وزارة العدل والحرّيات عن فتح باب الترشيح لاجتياز مباريات التوظيف برسم السنة المالية 2013، والتي تهمّ، في المجموع، 690 منصبا.

وتهمّ المناصب المتبارى عليها، المتصرفين من الدرجة الثانية والثالثة، في الإعلاميات والمساعدة الاجتماعية والترجمة والإعلام والاتصال، والمنتدبين القضائيين من الدرجة الثانية والثالثة، في مجالات تسيير الشؤون الاجتماعية، وتخصص التدقيق أو مراقبة التسيير في العلوم الاقتصادية أو التدبيرية، وكذا العلوم القانونية: تخصص حقوق الإنسان.

كما تشمل المناصب المتبارى عليها مهندسي الدولة من الدرجة الأولى، في مجالي الإحصاء والهندسة المدنية، والمهندسين المعماريين من الدرجة الأولى تخصص الهندسة المعمارية.

وحددت الوزارة آخر أجل لقبول ملفات الترشيح في تاريخ 31 أكتوبر الجاري، والتي يتوجّب على المترشحين أن يتسجّلوا عبر الموقع الإلكتروني الرسميّ للوزارة، على أن تجرى مباراة المتصرفين من الدرجة الثانية، تخصص الإعلاميات، يوم 24 نونبر القادم، والمحررين القضائيين من الدرجة الرابعة، تخصّص كتابة الإدارة أو كتابة المكتبيات يوم فاتح دجنبر القادم.

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل