خروقات في ولوج معهد تكوين الأطر في الميدان الصحي بالداخلة + وثائق

خروقات في ولوج معهد تكوين الأطر في الميدان الصحي بالداخلة + وثائق





عرفت نتائج ولوج معهد تكوين الأطر في الميدان الصحي بالداخلة خروقات، بعد تدخل بعض الجهات التي قامت بإقحام أسماء غير معلن عنها في اللوائح الرسمية واللعب بمصير طلبة كان لهم الأولوية والحق في التكوين وفق المعايير المتعارف عليها.

فمن خلال الوثائق التي توصل بها موقع "لكم"، يتضح أنه اجتازالاختبار الكتابي حسب اللوائح الرسمية المنشورة على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة 45 طالبا، غير أن عدد الطلبة الناجحين في هذا الاختبار المقبولين لإجتياز الإختبار الشفوي بلغ 47، ودائما حسب اللوائح الرسمية المنشورة على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة، وعند القيام بعملية المقارنة بين الأسماء التي تضمها اللائحتين نجد أن اللائحة الأخيرة تضم أسماء لم يعلن عنها في اللائحة الأولى أي أنهم لم يجتازوا الإختبار الكتابي ونجحوا فيه.

للإشارة فبعد طول انتظار دام ما يناهز عن الشهر، أفرجت وزارة الصحة عن نتائج الإختبار الكتابي لمبارة ولوج معهد تكوين الأطر في الميدان الصحي للموسم الدراسي 2011-2012، و الذي تعزز هذا الموسم بإحداث مركز لتكوين الممرضات و الممرضين في شعبة ممرض متعدد الاختصاصات بمدينة الداخلة، وقد خصص لهذا المركز 30 مقعدا.

الصورة: وثائق حول الخروقات

جريدة لكم

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل