المكتب الوطني يهنئ أطر الإدارة التربوية على نجاح الإضراب الوطني ويدعو لمقاطعة البريد والإستعداد للمحطات النضالية المقبلة .

المكتب الوطني يهنئ أطر الإدارة التربوية على نجاح الإضراب الوطني ويدعو لمقاطعة البريد والإستعداد للمحطات النضالية المقبلة .

الاتحاد المغربي للشغل
الجامعة الوطنية للتعليم
المكتب الوطني لأطر الإدارة التربوية.


بــــــــلاغ

المكتب الوطني يهنئ أطر الإدارة التربوية على نجاح الإضراب الوطني
ويدعو لمقاطعة البريد والإستعداد للمحطات النضالية المقبلة .

المكتب الوطني يهنئ أطر الإدارة التربوية على نجاج الإضراب الوطني ليوم 31أكتوبر2011 ويدعوكافة المديرين إلى مقاطعة البريد بجميع أنواعه، والإستعداد للمحطات النضالية المقبلة حتى تحقيق المطالب العادلة والمشروعة لهذه الفئة التي طالها التهميش و الإقصاء .
إن المكاسب التي تحققت لا ترق إلى تطلعات أطر الإدارة التربوية بجميع أسلاكها مقابل الأعباء الكثيرة التي يتحملونها ،والمهام الملقاة على عاتقهم.
وعليه فإن المكتب الوطني يحمل الوزارة الوصية مسؤولية تماديها في عدم التعاطي الإيجابي مع الملف المطلبي لأطر الإدارة التربوية بجميع أسلاكها ابتدائي ثانوي إعدادي ثانوي تأهيلي نطار وحراس عامون. ويِؤكد على المطلب الأساسي ألا وهو الإطار والذي لن يكلف الوزارة أية أعباء مادية.
كما يجدد المكتب الوطني تضامنه المطلق واللامشروط مع جمعية مديري التعليم الإبتدائي ويعتبر أن الرسائل التهديدية لن تنال من عزيمة أطر الإدارة التربوية.

عاشت وحدة وتضامن أطر الإدارة التربوية
المكتب الوطني

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل