وزارة التربية تنفي إعفاء مديري أكاديميات أو تعيين آخرين جدد

وزارة التربية تنفي إعفاء مديري أكاديميات أو تعيين آخرين جدد

وزارة التربية تنفي إعفاء مديري أكاديميات أو تعيين آخرين جدد



نفت وزارة التربية الوطنية أن يكون الوزير محمد الوفا قد باشر عملية تغيير مرتقبة في صفوف مديري الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين أوفي صفوف نواب وزارته في مختلف الاقاليم.
وقال مصدر مطلع من وزارة محمد الوفا إن ما نُشر حول موضوع إعفاء بعض مدراء الأكاديميات مجرد كلام لا أساس له من الصحة، مؤكدا ل"هسبريس" أن الاجتماع الذي عُقد بمقر الوزارة يوم الاثنين 7 ماي الجاري وحضره مدراء الأكاديميات وعدد قليل من نواب الوزارة، قد يكون هو ما أوحى لعدد من المنابر الإعلامية باختلاق خبر إعفاء هذا المدير أو ذاك أو تكليف هذا النائب أو ذاك، على حد تعبير المصدر المطلع، والذي أوضح أن الاجتماع المشار إليه خُصّص لتدارس السبل الناجعة لمرور امتحانات آخر السنة في أحسن الظروف، وكذا لمناقشة استراتيجية الدخول المدرسي المقبل.
مصدر "هسبريس" المذكور شدد على أنه لا نية لوزارة التربية الوطنية في الوقت الراهن في إحداث أي تغيير على مستوى المسؤولين "الكبار" في الوزارة، وأن الحديث عن تغيير مدراء الأكاديميات سابق لأوانه.
وكانت منابر إعلامية قد تحدثت عن تغييرات على رأس أكاديميات جهوية للتربية والتكوين، موضحة حسب مصادرها أن نوابا حاليين لوزارة التربية الوطنية سيتم تعيينهم مدراء لأكاديميات سيتم إعفاء مديرها أو إحالتهم على التقاعد.

حسن حمور و منير امحيمدات
هسبريس

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل