انطلاق الدراسة يوم 12 سبتمبر بالسلك الابتدائي و13 سبتمبر بسلكي الثانوي الإعدادي والتأهيلي - التحاق هيئة التدريس بالمؤسسات التعليمية يوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2012.

انطلاق الدراسة يوم 12 سبتمبر بالسلك الابتدائي و13 سبتمبر بسلكي الثانوي الإعدادي والتأهيلي - التحاق هيئة التدريس بالمؤسسات التعليمية يوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2012.


انطلاق الدراسة يوم 12 سبتمبر بالسلك الابتدائي و13 سبتمبر بسلكي الثانوي الإعدادي والتأهيلي

الأربعاء, 29 آب/أغسطس 2012  ومع




أعلنت وزارة التربية الوطنية أن الدراسة ستنطلق٬ برسم السنة الدراسية 2012-2013 يوم الأربعاء 12 سبتمبر المقبل بالسلك الابتدائي و13 سبتمبر المقبل بسلكي الثانوي الإعدادي والثانوي التأهيلي.

وأوضح بيان للوزارة٬ صدر يوم الأربعاء 29 غشت٬ أن هيئة الأطر التربوية والإدارية ستستأنف عملها يوم الإثنين 3 سبتمبر المقبل٬ في حين ستلتحق هيئة التدريس بالمؤسسات التعليمية يوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2012.

كما أشار البيان إلى أن عملية التسجيل وإعادة التسجيل ستتواصل ما بين 3 و8 سبتمبر المقبل بالنسبة للتلميذات والتلاميذ الذين لم يتمكنوا من التسجيل خلال الفترة الأولى (يوليوز 2012).

ويمكن استخلاص واجبات التسجيل إلى غاية متم شهر نوفمبر 2012 حسب الوزارة٬ وذلك مراعاة للظروف المادية لبعض الأسر وتشجيعا على التمدرس.

ودعت الوزارة آباء وأمهات وأولياء التلاميذ والتلميذات إلى الحرص على التحاق بناتهم وأبنائهم بمؤسساتهم في التواريخ المذكورة.

كما أهابت بجميع الفاعلين التربويين من أطر التدريس وأطر الإدارة والمراقبة التربوية وكافة المتدخلين في الشأن التربوي إلى تكثيف الجهود من أجل إنجاح الدخول المدرسي لهذه السنة والحرص على الانطلاق الفعلي للدراسة في الوقت المحدد لها.

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل